القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل لعبة بيس Pes 2023 [كاملة+APK] للأندرويد + ppsspp تعليق عربي

تحميل-لعبة-بيس-2023-موبايل-إي-فوتبول

بيس PES 2023 كاملة هي لعبة رياضية شهيرة لعشاق كرة القدم على منصة الاندرويد. ستوفر لك لعبة بيس 2023 APK هذه إحساسًا مرضيًا باللاعب والتحكم في الكرة بفضل ذكائها الاصطناعي الاستثنائي.

عن بيس PES 2023

بعد تنزيل Pes 2023 للأندرويد بأحدث الفرق و الإنتقالات من ميديا فاير، ستمنحك وفرة الفرق و الأندية واللاعبين الذين لديهم تصميمات وجه فعلية..

الثقة في أنك تلعب أفضل لعبة كرة قدم تعمل بنظام الاندرويد ممكنة على هاتفك. بلا شك، نجم لعبة كرة القدم هو طريقة اللعب.

مع المعرفة الكاملة بهذا، يخطط Konami لبناء لعبة eFootball 2023 مهكرة بأفضل طريقة لعب ممكنة من أجل تحقيق هدفه الأساسي، وهو نفس واقع اللعبة. لهذا السبب، سيميز PES 2023 نفسه عن كرة القدم الخيالية ويتباطأ بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن كرة القدم هي رياضة جماعية، فلن نرى إدخال مهاجمين سريعين وتقنيين في اللعبة، وليس من الممكن المراوغة مع فريق خصم نصف لاعب كما هو الحال في الإصدارات الأحدث (معظم الإصدارات السابقة).

على نفس منوال لعبة Pes 2022 السابقة، نلاحظ وظيفة جديدة تمامًا تسمى Team Control بالكامل والتي تمكن اللاعب من إنشاء عدد من الخطط لاستراتيجيات فريقه الشاملة قبل اللعبة ثم استخدام مفتاح وفي المركز الذي ينشأ في اللعبة. تبدل بينهما بسرعة.

يمكنك، على سبيل المثال، اختيار تكتيك الفريق «Tiki Taka» ومعرفة كيف يحاول لاعبوك وضع أنفسهم لتمريرات فردية قصيرة. بالتناوب، يمكنك استخدام تقنية «الحافلة» للدفاع ضد الخصوم الأقوياء ومراقبة التراكم الطبقي للاعبيك. يبدو أنه من المنطقي أن التحول من كرة القدم الفردية إلى الفريق يمكن أن يحول PES 2023 إلى محاكاة لأحداث الحياة الواقعية. عنصر آخر متضمن في هذا الإصدار لتحسين الألعاب هو المرور الدقيق. ستجعل هذه الآلية طريقة اللعب في اللعبة واقعية إلى حد ما، وسيكون من الضروري للإرسال وكمية قوة التمرير للوصول إلى الفريق.

مميزات لعبة PES 2023 بيس اخر اصدار

  • رسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة وصوت مثير
  • المسابقات وأجهزة التوقيت عبر الإنترنت
  • قائمة بأفضل الأندية الأوروبية
  • اختر لاعبين كبار وعلمهم.
  • هناك العديد من فرق النادي و ليغا مختلفة
  • امكانية التواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم
  • و مميزات اخرى مثيرة..

تحميل لعبة بيس Pes 2023 [APK] للأندرويد

روابط تحميل لعبة بيس 2023 eFootball PES
تحميل XAPK
2.96 GO
إلعب Pes 2023 على الكمبيوتر
العب الآن
 
Pes 2023

 

 
 
اسم اللعبة PES 2023
الإصدار الحالي 7.1.0
الحجم 2.96 GO
يتطلب نسخة أندرويد Android 4.0
أخر تحديث 08 ديسمبر 2022

تعليقات