القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

بكاء رونالدو Cristiano Ronaldo بعد توديع البرتغال مونديال قطر

بكاء ودموع رونالدو Cristiano Ronaldo بعد توديع البرتغال مونديال قطر أمام المغرب في ربع النهائي 

ودع منتخب البرتغال بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بعد خسارته أمام المغرب بهدف نظيف في دور ربع النهائي.

رونالدو فقد حلمه بعدم التتويج بكأس العالم مع منتخب البرتغال في المونديال الذي قد يكون على الأغلب الأخير له في مسيرته.

وتأهل منتخب المغرب لنصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بانتصاره التاريخي على البرتغال بهدف نظيف سجله يوسف النصيري.

وأصبح منتخب المغرب أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم.

وعقب المباراة، انهمر كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي في البكاء، أثناء خروجه من أرضية الملعب متجهًا لغرفة تغيير الملابس ( الفيديو الأسفل).

دخل كريستيانو رونالدو نجم وقائد المنتخب البرتغالي في نوبة من البكاء، عقب الخروج من بطولة كاس العالم 2022، والخسارة من منتخب المغرب بهدف دون رد.

انتهى الحلم.. رونالدو ينهار من البكاء بعد وداع المونديال أمام المغرب (فيديو)

ودع البرتغالي كريستيانو رونالدو منافسات كأس العالم 2022 بالدموع بعدما أقصاه منتخب المغرب من البطولة بعد فوز تاريخي لأسود الأطلس.

ويواصل منتخب المغرب صناعة التاريخ بعدما أطاح بنظيره البرتغالي من دور ربع النهائي بعد الانتصار بهدف دون رد سجله اللاعب يوسف النصيري.

رونالدو ينهار ويدخل في نوبة بكاء بعد الخسارة من المغرب والخروج من كأس العالم 2022

وغادر كريستيانو رونالدو ملعب الثمامة وهو في حالة انهيار تام، حيث توجه منفردا إلى غرفة خلع ملابس منتخب بلاده بشكل سريع عقب صافرة إنتهاء المباراة ( الفيديو الأسفل).

وحقق المنتخب المغربي انجازا تاريخيا بالصعود إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2022 بالفوز على نظيره البرتغالي بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت المنتخبين، على ملعب ستاد الثمامة ضمن مواجهات دور الستة عشر من مونديال قطر.

وشهدت المباراة سيطرة متبادلة على مدار شوطي اللقاء، حيث تحفظ الفريقين من أجل عدم تلقي أي أهداف خلال الـ45 دقيقة الأولى، قبل أن ينجح النجم يحيى عطية الله في تسجيل هدف المنتخب المغربي في الدقيقة 42 من رأسية قوية في مرمى المنتخب البرتغالي.

وحاول المنتخب البرتغالي في ادارك التعادل والعودة مرة اخرى للمباراة ولكن الحارس ياسين بونو وخط دفاع المنتخب المغربي منعوا ذلك، ليحقق أسود الأطلس انجازا للتاريخب بالصعود إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم 2022.

سبب بكاء كريستيانو رونالدو

وأظهرت لقطات الكاميرات خروج رونالدو من الملعب وهو في حالة بكاء شديد، بعدما كتب نهاية مشواره في المونديال على يد المغرب.

وربما تكون هذه هي المشاركة الأخيرة لكريستيانو رونالدو في كأس العالم، خاصة وأنه يبلغ من العمر 37 عاما.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة فرنسا وإنجلترا سيواجه منتخب المغرب في دور نصف نهائي كأس العالم في تمام التاسعة من مساء يوم الأربعاء 14 ديسمبر على ستاد البيت.

وهذا الفيديو يوضح لقطة بكاء كرستيانو رونالدو بعد انتهاء المباراة و توجهه مباشرة إلى غرفة الملابس ( الفديو الأسفل) :

تعليقات